السبت، سبتمبر ٣٠، ٢٠٠٦

الوداع للأصدقاء

الوداع

الوداع ... كلمه صعبه على الأحبه ... وهي من الكلامات التي لا أحبها كثيرا ولا أحب أن أقولها ... ولكني مظطراً لأن أقولها لكم يا أصدقائي ويا أعزائي الكرام ...الوداع سأقولها لكم من "فري كويت " الذي لن يستمر معكم في الكتابه والتعليق في البلوغ ... ويؤسفني أن أبلغكم أنني قررت أنهاء هذه الشخصيه الحبيبه على قلبي ... والتوقف عن أستخدام هذا الأسم والشخصيه للكتابه في عالم البلوغات للأبد ... ويحز في نفسي أن يكون هذا القرار بسبب محاولة بعض الاشخاص ... معرفة شخصيتي الحقيقه بصوره مباشره وغير مباشره ... وقد تم التوصل بعد الاستقصاء ... والتمحيص ... والمتابعه ... والتجسس ... والمحاولات الحثيثه للتعرف على الشخص الحقيقي وراء "فري كويت" ... وبوجود بعض التساهل مني وعدم الحيطه وعدم تصوري بوجود مثل هؤلاء المتتبعين ... وببساطتي وطبيعيتي ... تم التعرف علي و على الاسم الحقيقي لي ...ولذلك قررت عدم الأستمرار بالكتابه وخصوصاً أني أكتب" الذكريات" وما فيها من شخصيات ... وحماية للأشخاص الذين أحب كثيراً سأتوقف عن الكتابه ... وسيتم أنهاء هذه الشخصيه وأقصائها للأبد

بهذه المناسبه أود أن أقول أن الكتابه بهذا الأسم المستعار كانت بالنسبه لي لذه عظيمه .. وأستمتاع كامل .. وكانت رغم الفتره القصيره التي لم تتجاوز الثلاث شهور ... من أجمل فترات الحريه المسؤله التي مارستها ... وشعرت خلالها بكثير من الدفء من بعض الاصدقاء .. والقرب منهم .. ومن شعورهم ومشاعرهم ومن همهم وأهتمامهم .. وكانوا لي عون وكنت لهم في النقاش والتحاور ... وكنت اتمتع بالقرأه والتعليق والكتابه عندهم أو عندي على المواضيع المطروحه ... وحتى الذين كنت أختلف معهم بالرؤيا والأعتقاد والأفكار ... كان حوارهم معي وحوراي معهم هادئ وراقي وكنا نحترم أراء بعضنا البعض ... وقد تعرفت على الكثير من المحبين والاصدقاء في البلوغات وأشعروني بمشاعر الأحترام العظيم و الكبير ... وساهموا في تشجيعي ومساعدتي على الأبداع والاستمرار في الكتابه ... وكل هذا تم في ما قلت فتره قصيره جداً من الزمن ... وفي البدايه كان المحرك الأساسي للكتابه هو الشأن السياسي الساخن الذي رافق موضوع الدوائر ...وأنتهى الأمر بالأنفتاح التام والشهيه الكامله ... بالكتابه عن كل المواضيع ... وخاصة موضوع "الذكريات"...الذي عرفت وأشتهرت به ... وتابعني الكثيرين من الأحبه والأصدقاء فيه وقاموا بالتعليق والتفاعل معه وحبه

بعد كل هذا أقول للذين تعرفوا على الشخصيه وواعدوني بعدم الأفشاء عن الأسم الحقيقي ورائها والى كتمان الحقيقه ... مشكورين وما قصرتوا ... بس بما أن القناع قد أنزاح ... و أنكشفت الشخصيه الحقيقه وراء "فري" ... فقد أنتهى الأمر ... فمساحة الحريه المتوافره بالكتابه بأسم وشخصيه مستعاره وخفيه قد أنتهت ... والراحه النفسيه التي تمتعت بها طول الفتره السابقه أختفت ... والحمايه الكامله من معرفتي من الناس قد سقطت ...وأنا كما قلت سابقاً لاأحب كلمة الوداع ولكني سأقوى على قولها الأن

الى من أحببت وأحبني في عالم البلوغات وخاصه "صفاة الكويت"...أقول أنكم ستوحشوني وأني قد تعودت عليكم وعلى سوالفكم ومحبتكم وعلى أحزانكم وأفراحكم وعلى قصصكم وعلى جدكم و جدلكم وعلى حتى خرابيطكم ... وكنتم لا تفارقونني بالحضر ولا حتى بالسفر ...وقد كنت أكتب لكم في "البلوغ" عن مشاعري و نفسي وما أشعر به بصوره بسيطه وطبيعيه ... و بدون أي تكلف وتصنع ... مختفياً وراء صورة الصقر والأسم الجميل "فري كويت" ...الذين يمثلان حبي الشديد للكويت ... و عشقي للحريه المسؤله .. والتي ترجمتها بكتاباتي لكم وتعليقاتي عندكم

بالأخير أقول لكم الوداع يا أيها الأحبه والاصدقاء ... واقول لكم أنني لم ولن أنساكم

فري كويت


هناك ٣٠ تعليقًا:

العين الساهرة يقول...

ماذا أقول، وعيناي لا تصدق ما تقرأ، فرى كويت لن يكون موجود معنا ، سينتهى إلى الأبد، لا لايمكن أن يكون هذا حقيقى. صاحب الإحساس المرهف والمشاعر الجياشة الذى استطاع أن يجمع حوله الكثير الكثير من القراء بكتاباته الرقيقة ومشاعره العفوية، الأخ ، الصديق الوفى، سيذهب إلى غير رجعة. لماذا ، لماذا يختفى كل ما هو جميل ؟ إننى حزينة ، وحزينة جداً لأننى سافتقد ناقدى الأول، ولكن أنا سعيدة بأننى أحتفظ عندى بأبيات كتبها فرى كويت وستظل باقية وستكون ذكرى للأيام الجميلة التى تحاورنا فيها معاً.
لا أستطيع أن أثنيك عن قرارك، ولا أملك هذا الحق، ولكن أود أن أقول كلمة، جميع من في عالم البلوقز سيفتقد صاحب هذه الصورة ولكن ستبقى تعليقاتك السابقة تجمعنا معك بروحك حتى لو إبتعدت بقلمك

أتمنى لك التوفيق في حياتك، واعلم يقيناً بأنك ستظل معنا بقلبك، إلي اللقاء

Unknown يقول...

انا لا أعرف هذا الكلام ولا اريد ان افهمة
حبيبي القصص اللي انكتبت اعمل لها دليت وخلص نفسك من التعب النفسي

شفيك صاير حباب زيادة عن اللزوم؟

هل فتحت البلوق بس عشان القصص والذكريات؟ ما عندك شيء ثاني تكتبه
ضاقت فيك الدنيا؟؟؟؟
يا أخي اكتب
بالشهر مرة وعلق مليون
غيرك سواها شنو المشكلة؟
خلك من هالحشي وامسح هالاعلان اللي ماله لزمه
وترى انا ما خذ الموضع بناء على كلامك
اذا في سبب ثاني قوي
اقولك حياك الله ما راح اقدر اردك عن رايك
وصدقني كلها كم يوم والناس راح تنساك
فليش تخسر اللي بنيتة بسهولة
امسح الذكريات الثلاث وخلص واللي عنده مشكلة خل يروح المخفر
أصلا ما في قانون يجرم النشر الالكتروني
تحياتي
وانا منتظر مشاركتك القادمة في بلوقي

san3a_wa_laken يقول...

خل اقول شى .. ليش يعنى ؟؟ شنو يعنى اذا احد عرفك ؟؟ هل الكلام اللى قلته من قبل في شى عيب او حرام او ما يمثل شخصيتك ؟؟؟
ما اتوقع
خل واثق .. صير نفسى بدون مبالغه اللكل يعرف من انا ونكى مو عل شخصيتى
بس في بلوقى احط الكلام اللى في خاطري و ما اخف اذا احد عرفنى

الاء سعود المجيبل يقول...

والله شيء صعب وشيء يحر الصراحه ليش ما تخلون الناس تعيش على راحتها ليش هالتدخل في خصوصيات الغير ليش ما يخلون كل واحد وطريقته واسلوبه ليش ما يهتمون بالكتابه بنفسها وبافكار الشخص شكو في شخصيته الحقيقيه !!!

الله يعينك اخوي فري ما الومك والله خربوا عليك وقضوا على احلى شيء كنت تنفس فيه عن نفسك وفعلا انت مبدع في كتاباتك وعند احساس رقيق وجميل ....


ما ادري شقولك بس الله يوفقك وين ما كنت...ونتمنى انك تمر علينا اذا قدرت...موفق...:)

neelaah يقول...

الاخ العزيز فري كويت

اكيد راح تترك فراغ
و راح نفتقدك
و بنفس الوقت واجب علينا ان نحترم
قرارك ومساحاتك الخاصه

اتمنى لك التوفيق
كما اتمنى لك العودة

تحياتي

DiLLi O MiLLi يقول...

لالالالا..شنو هالخبر؟!! أنت أنسان طيب الناس تعلقت فيك وبكل سهوله تستغني عنهم؟ أذا كنت فعلا مضطر وأنت أدرى بخطورة الوضع فما أقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل في الناس اللي ما عندها شغل غير أذية خلق الله !! مو خوش هديه تهديها لي في يوم عيد ميلادي يا أخي العزيز فري. زرتني في بلوقي عقب ما قريت بروفايلي وقلتلي : حسيت أن شخصيتي أتشابه شخصيتك ومن يومها وأنت ما أتقصر بالزياره وأنا كل يوم أطل عليك في بلوقك.وبعدين في أحد تعليقاتي كنت أستخدم مفردات بحريه (الحداقه)وكنت ترد علي بنفس المفردات وساعتها قلتلك أني أحب الحداق وطلعت أنت حداق ومن ساعتها قاعده أزهب في بوست عن الحداق ومتعته وكنت راح أسويه أهداء حقك.أنا رأي من رأي (عاجل) أذا كان الموضوع ممكن ينحل أبهالسهوله.بس أرجع وأقول القرار بأيدك وأنت أدرى بخطورته
أذا فعلا قررت الرحيل وهذي خساره لنا وراح أنتحملها . أقولك مع ألف سلامه والله يحفظك بكل خطوه أنت وعائلتك الكريمه

freeq8 يقول...

العين الساهره

أختي الغاليه العزيزه, لقد أخجلتني كثيراً .. وأبكتني مشاعرك الرقيقه وحسك الصادق الذي أعلم علم اليقين ... أنه صادر من أطهر وأحن وأطيب قلب ... لقد كانت شخصيتك تمثل هذه الصفات ... وأعلم جيداً أنك أنسانه راقية الخلق ونقيه من الشوائب الدنيويه الزائله ... وأعلم أنك كنت لي الأخت والصديقه والزميله والناصحه والمشجعه لي طوال الفتره القصيره التي كتبت فيها في عالم البلوغات ... وكنت لي خير معين ومرشد في كتاباتي وتعليقاتي في هذا العالم

أختي العزيزه ... صدقيني القرار مثل ماهو صعب عليك ... كان أقوي وأصعب علي ... فلقد كانت هذه النافذه الصغيره ... هي المتنفس الجميل الذي بحت فيه وعبرت عن ما في يجول في خاطري وقلبي ... و كنت أطل منه عليكم كل يوم أنتم أحبتي وأصدقائي ... ورغم الفتره القصيره جداً لي في هذا العالم ... ألا أني كسبت العديد من الأخوات و الأخوان والأصدقاء الذين أتشرف بصداقتهم الجميله والحميمه ... والتي كنت أنت يا "عين" ...أبرزها وأحلاها ... ويكفيني في هذا الوداع ... الكلام الذي كتبتيه لمعرفة كبر المحبه والأخوه التى تجمعنا ... وكالعاده أنتي السباقه والأولى في كل شئ ... عسى الله أن يحرسك بعينه التي لا تنام ويحفظك بركنه الذي لا يظام ... وأن يكتب لك كل سعاده .. وهناء .. ورخاء .. وجمال .. وفرح .. وصحه وراحة بال .. وسرور .. في كل أوقاتك وأيامك وسنينك ... وأن يرزقك العفو والعافيه ... وأن يجمعنا وأيك في الجنه ............أمين يا رب العالمين

أخوك فري كويت

freeq8 يقول...

جوان أوف أرك
أختي جوان
مشكوره على المشاعر الطيبه والصادقه ... ومشكوره على الشعر الرقيق الجميل ... نعم "وخبا لهيب الكون في قلبي الذي..قد عاش مثل الشعلة الحمراء" هذا الشابي وهذا ما يقوله العظماء ... سأفتقدك وحبك للشعر ... لم يصلني أي شئ حتى أرد عليه
الله يوفقك ويحفظك
أخوك فري

freeq8 يقول...

مولان

لا تحزنين ... فهذا خياري وأنتي تحبين لي الخير انشاء الله ... راح أفقدكم جميعاً وخاصه "مولان" الصغيره .. وأنتي صديقتي الحلوه .. حطي بالك على نفسك وحافظي عليها .. وأتمني لك السعاده والهناء طوال حياتك انشاء الله
أخوك فري

freeq8 يقول...

برينسس

أسمك يدل عليك ...وعلى ذوقك الراقي وعلى خلقك العالي ... أشكر لك مشاعرك الفياضه والجميله ... التي جدت بها في تعليقك عن الوداع
واقولك نعم العنوان ... أهو احدى كتاباتي وقصصي ... وهي قصة أنسان كويتي بسيط وطبيعي ... عاش ثلاث شهور جميله وحلوه في عالم البلوغات ... سمي نفسه .. واحد من أجمل الأسماء على قلبه "فري كويت" لأنه يحب الكويت وأهلها ويموت فيهم ... بدء الكتابه عن المعشوقه الأولى الكويت .. وأنتهي بكتابة الذكريات عن المعشوقات الأخريات .. ومشاركة من يحب العبر والدروس المستفاده منها .. ولم يسلم هذا الأنسان من المتابعه والتحري الذي لا يفيد أي كان غير شغف وتطفل صاحبه ... مما تسبب في تقليص حريته .. هذه بأختصار قصة ..." فري كويت"...نعم هناك حريه وأريحيحيه عندما تكتب ما يجول في خاطرك وقلبك بدون أن يعرفك أو يتعرف عليك أحد ... ولذلك قررت التوقف بعد كشف الحقيقه لاني كما قلت فقدت السريه الجميله التي أتمتع بها

أشكرك على أحاسيسك النابعه منك ومن قلبك .. وفعلاً سأفقد أصدقاء ومحبين كثر تعرفت عليهم

أخوك فري كويت

freeq8 يقول...

عاجل

كلامك هو نفس شخصيتك القويه التي تتمتع بها ... والتي كنت تعلق بها وتكتب مقالاتك في البلوغ مالك "بالكويتي الفصيح"... وهي الرأي الحر الواضح القوي ... ويأخوي عاجل أنا لا تنقصني هذه الجرئه ولاالقوه والشجاعه لأبداء رأيي ... وقول الحق الذي يعجز عنه الكثيرين ومحاربة الباطل الذي يخافه الناس ... وقد كانت هذه حياتي الحقيقيه بدون أستخدام أسم مستعار ... ولم أخاف يوم من الأيام على نفسي ولا على مصالحي ... فأنا أنسان لا يحسب الربح والخساره في قول الحق ... ولكني كنت دوماً أخاف وأحرص وأحمي الغير ... وأعلم أنك تريدني أن أبقي في عالم البلوغات ... وأعرف محبتك وحبك وحرصك علي ... ولكني رغم كل هذا لاأستطيع الاستمرار ... لفقدي الحاله الخفيه والراحه النفسيه... والحريه في التعبير بدون أن أعرف ... وهذه الحاله لا علاقة لها بالخوف أنما ترتبط بالحرص على الناس
واشكرك كثيراً على شعورك الطيب واتمني لك التوفيق والصحه والعافيه في حياتك الفعليه ... والله يكثر من أمثالك

أخوك فري

freeq8 يقول...

سنعه ولكن

مثل ما قلت في ردي على عاجل الموضوع مو موضوع خوف ... هي الراحه بانك غير معروف ... ومحاولتك التعبير عن الجانب الغير معروف للناس من شخصيتك ونفسك ... والراحه بالكتابه عن ذلك ... واذا عرفت شخصيتك وأسمك فأنه لا فرق بين الكتابه العلنيه في الجرائد والصحف أو الكتب أو الكتابه في أي مكان أخر ... ولا يصبح للكتابه معنى في البلوغ ... فأنت معروف وغير مستتر وراء أسم مستعار
وشكراً بدعوتي أن أكون مثلك ولكني لاأستيطع لأني أنا ولن أتغير
وأشكر حرصك وأهتمامك بعودتي للكتابه في البلوغات
وشكراً
أخوك فري

العين الساهرة يقول...

أشكرك على الرد الجميل والدعوة النابعة من القلب . نحن بالفعل أخوة وأصدقاء جمعنا حب الكويت أولاً، ثم التقارب الفكرى.

اتمنى لك حياة سعيدة ، رغدة مع من تحب وتهوى. وسأعلم يقيناً بانك ستواصل قراءة ما أكتب، وسأعرف تعليقك بدون ما تكتبه.

لن أقول وداعاً بل إلى لقاء يا أوفى صديق

أختك العين الساهرة

freeq8 يقول...

كويتيه

نعم ... أنه امر صعب ويحر أيضاً ... لكن هذه طبيعة الأنسان حب التطفل والأستطلاع ... واوافقك الرأي بأن الأنسان المفروض به ان يهتم للأفكار والمبادئ وليس الشخص والاسم وخاصه للذين يكتبون بعالم البلوغات ... لان الفكره هي أنك تكتب من وراء قناع معين اوشخصيه خياليه معينه ... وتاخذ الحريه في ذلك ولا تريد أن يعرفك أحد ...ولكن هذا ما حصل
أختي العزيزه مشكوره على كل المشاعر الجميله والأحاسيس الصادقه ... والأهتمام برجوعي للكتابه
واشكرك على التعاطف ... وأتمني لك التوفيق والسداد والصحه والعافيه في حياتك أنشاء الله
أخوك فري

freeq8 يقول...

نيله

أنتي دوما رائعه حتي في الوداع ... أشكرك على المشاعر الرقيقه ... وأقولك اني سافقدك وأفقد التعليقات والكتابات المختصره المفيده ... وأشكرك لتمنيك الرجوع لي ... وأتمني لك دوام التوفيق والصحه والعافيه في كل حياتك ...والله يوفقك ويحفظك أنشاء الله

أخوك فري

! يقول...

والله انك عسرتني وانا اصلا حدي متعسرة ,

ماأدري شقول بس والله تعودنا عليك وعلى بلوغك الله يعينا ويعينك .

بس أن شاء الله ترد تكتب مرة ثانية وقريبا جدداااااا .

freeq8 يقول...

ديلي وميلي

أنتي يا أختي الغاليه ... أطيب ... كان بودي أن أبقى معكم ... لأني حبيتكم وتعلقت فيكم وأصبحتم جزء من حياتي وروتيني اليومي ... ولكن هذه الدنيا كل شئ فيها له نهايه ... وأن كانت النهايه ... هذه المره حزينه لفراقكم ... ألا أنه مايسعدني ويسليني حبكم ومحبتكم لي وذكري بالخير

أنا أسف أن يكون هذا الوداع في يوم فرحك ... وأهديك روحي ومشاعري الطيبه وأحاسيسي الكبيره تجاهك ... نعم كانت فترة تعارفنا قصيره ولكنها كانت كافيه لمعرفة النقاء والصفاء في شخصك ... نعم يجمعنا حب الكويت والأفكار والارواح وحتى حب الحداق ... وأتمني عليك كتابة موضوع الحداق ... وأوعدك أني سأقرئه وأعلق عليه

أشكر مشاعرك وروحك الطاهره ونفسك العزيزه علي على كل الحنان والتشجيع والاراء والمداخلات الجميله ... وأشكر حرصك على أبقائي معكم ولكنها الظروف التي لاأستطيع تجاوزها
أتمني لك السعاده والهناء والفرح والصحه والعافيه في كل جوانب حياتك

أخوك فري كويت

freeq8 يقول...

العين الساهره

ماقلت ألا ماأشعر فيه بصدق وامانه تجاه أخت لم تلدها أمي ... وأتمني أن تذكريني فقط بالخير ... ولانك الغاليه دوماً ... سيكون أخر تعليق لي عندك ...أنشاء الله
وتكون البدايه والنهايه عندك ... وأقول لك شئ خاص ... أني أول ما قريت تعليقك عندي عن موضوع الوداع بكت عيوني من مشاعرك واحاسيسك الرقيقه والصادقه

لك الحب والأحترام
اخوك فري كويت

freeq8 يقول...

بزون

أنتي الأنسانه الرقيقه... صاحبة القلب الكبير ... صاحبة الشعر الجميل والكلام الرائع ... يا من كان يذكرنا في كل مناسبه وموضوع بشعر "أحمد مطر" والشعراء الرائعون ويامن كان يضع النقاط على الحروف ... نعم الله يعيني ويعينكم أنشاء الله على هذا الفراق ... والعزاء بأن الارواح تلتقي والأفكار تبقي وتدوم ... وانشاء الله سأتبع تعليقاتك واتمني عليك الكتابه أيضاً

عسى الله ان يحفظك ويوفقك في كل حياتك ويرزقك السعاده والصحه والعافيه

أخوك فري كويت

DiLLi O MiLLi يقول...

مسلسل راس غليص على الراي الساعه 12 منتصف الليل
سألتني عنه أذا تذكر واليوم ثبت أي قناة تذيعه :)

enter-q8 يقول...

حجي انا ماني قايل اكثر ما قالوا الاخوان

و خصوصا اخوي عاجل

لكن التمس لك العذر

لشيئ قد لانراه احنا

ولكن خلني اقول لك كلمة

انت اللي تصنع الاسم

صح والا لأ

مو اهو اللي يصنعك

خلاص سجل باسم ثاني

بس بيني و بينك ابي اعرف ملاقة اللي يبون يعرفون اسمك و انت من ولده حق شنو وليش

بس ترى على فكرة داخل نفسي مو مقتنع بعذرك

انا الحمدلله كاتب اسمي ويمكن اكتب عنوان بيتنا

و بستشير الوالده اذا اقدر احط اسمها بعد

تحياتي

freeq8 يقول...

ديلي وميلي

مشكوره على المعلومه ... راح أتابعه انشاء الله بعد رمضان ... أذا اعادوا بثه

freeq8 يقول...

enter-q8

أنت يأخي العزيز قلت احلي من الحجي ...كافي المشاعر الصادقه الي وصلتني من حجيك ... وشكراً لانك ألتمست لي العذر

نعم كلامك صحيح ...الأنسان من يصنع الأسم وليس العكس ... ولكن أسم وشخصية "فري كويت" كانت هي نفسها أنا ... وكانت الشخصيه تمثلني أنا مائه بالمائه ... وعلشان أغير وأكتب بأسم وشخصيه ثانيه ..شوي صعبه ... فلابد أن أكون شخص ثاني ... وهذا ما لا أستطيعه ... وأنا أيدك وأيد عاجل وجميع من طالب بالعدول عن الرحيل ... لأنكم تشوفون نصف الحقيقه ولكني أرى الحقيقه كامله ولذلك لاأستطيع العوده للكتابه وهذا شئ محزن لي قبل ان يكون لكم ... على العموم هذه المحبه والموده والمشاعر الطيبه والأحاسيس الرائعه هي العزاء والسلوى لي .. وهي الوسام الذي أعلقه على صدري طوال حياتي
لك العرفان والاخلاص ... ولك تحية الاخوه والمحبه
أخوك فري

freeq8 يقول...

sarah

ستكون قصه وداع" فري كويت" هي الذكرى الاخيره من مسلسل الذكريات ... لقد كان لدي الرصيد الكثير من الذكريات المفيده ...والكثير من العلاقات الأنسانيه الجميله التي وددت أن أشارككم أياها ... والاستفاده منها ولكنها الدنيا "ولكل أجل كتاب"وهذه هي النهايه للذكريات ... ويشهد الله أني أحبكم فيه ...وأني حترمكم وأجلكم وأعتبركم أكثر من اهل لي ... وأسأل الله لكم التوفيق والسداد وأن يجمعنا في الجنة أجمعين .. أمين

أخوك فري

freeq8 يقول...

كيتي

أختي الحبيبه ... رغم قصر المده التي تعرفت عليك فيها والتي كنت فيها الصديقه الوفيه الغاليه ... الأ انك تركت الاثر الكبيرفي نفسي ... وكنت الشمس والقمر لي طول هذه الفتره ... وطفت مابين أشعارك ومواضيعك الشيقه ... وبين مواقفك الطبيعيه والصادقه ... والطبخات اللذيذه ... هذا التنوع الفريد الذي تلذذت بقرائته ومتابعته ... و تعليقاتك اللطيفه والرائعه التي تمتعت بها في مدونتك والمدونات الاخرى ... أتمني لك التوفيق والسعاده والصحه والاستمرار ... أنشاء الله
أما أنا فستزوركم روحي ونفسي وسأتمتع بقرائة ما تكتبون ... أم "فري كويت"... فقد قرر الرحيل رغم تعلقه الشديد بكم وحبه الكبير لكم
الله يحفظك ويرعاك .... أخوك فري

albandry يقول...

بييييييييييييييييييه

صدمتني

لا لالا شفيك


ما اعرف انت منو والله متحرمناش منك
شوفلك نك ثاني بس لا تغيب انستنا مرة يا خويي

واذا كان لا بد من الوداع فالى لقاء قريب والله يوفقك ويسمح دربك


فان لك مستقبلا باهرا ياعزيزي

freeq8 يقول...

البندري

على مشاعرك الجميله والراقيه ... سأكون معكم بروحي ووجداني وستظلون في قلبي وعقلي ... وأقولك بيت شعر كتبته من زمان يقول

الفرق كلمه كبير .. والهجر أقوى وأصعب
والوداع للناس خيره..والجفى للقلب يتعب
والله يوفقك ويحفظك ويصونك ويحرسك ..أنشاء الله..أخوك فري

tweety يقول...

صحيح ان الكتابة باسم مستعار تعطي مساحة من الحرية ولكن ايضا التواصل مع النفس والىخرين من خلال التدوين له متعته بغض النظر الشخصية معروفة ام لا
ما المشكلة ان يعرف شخص او اثنبن او عشرة هويتك الحقيقية فهم لا يمثلون كل الناس وما ذكرته في مدونتك ليس به ما يسيء او يخجل !!

freeq8 يقول...

تويتي

كلامك كله صحيح ... بس أختلف معاك فقط ... في أن التعرف على الشخصيه والأسم الحقيقي للمدون لايهم ... أنا أعتقد أنه مهم وايد ... لأن المدون يريد أن يأخذ حريته في الكتابه و لا يريد أن يعرفه أحد ... ولذلك يختار المدون أسم وشخصيه مستعاره للكتابه ...ولو لم يكن كشف الأسم مهم بالنسبه له ... كان كتب في أحدى الجرائد أوالصحف اليوميه ...أوكان كتب بأسمه الحقيقي مباشره ... بدون أنتحال أي أسم مستعار في عالم المدونات
نعم أنا لم أكتب ما يسئ أو يخجل ... بس شعورك بأنه تم التعرف عليك أو معرفتك ... يحد من حجم حريتك وطريقة التعبير في كتاباتك ... وعلى العموم هي مسأله أراء ... وصدقني كلامك صحيح ألف بالمائه ... فالمتعه بالتواصل معكم ومع المدونين كبيره وعظيمه ... لكن الله يسامح هؤلاء الناس

أخوي أشكر مشاعرك الصادقه تجاهي ... وأقدر حرصك على أستمراري ... وأثمن رغبتك في بقائي معكم ... ولكني يا "تويتي" الوفي قررت رحيل "فري كويت"من عالم المدونات للأبد رغم حبي الشديد له وتعلقي به ... واتمني لك السعاده والصحه والسلامه
أخوك فري

Loura يقول...

Am sorry i didnt have the chance to know you coz am a new blogger, but why is it always the sweet nice things that end!

Reading ur classy honest words touched me.